سفر

Pin
Send

طوف أخذنا خلال النهار

عند زيارة الحاجز المرجاني العظيم سيتعين عليك اختيار أحد الخيارات العديدة التي سيتم تقديمها من حيث المدة والنوع ومنطقة الانغماس. نزور 4 أو 5 وكالات ، والحقيقة هي أنه من الصعب معرفة من الذي يقول الحقيقة لأنهم جميعًا يقولون لك إنهم يغوصون في مكان لا يذهب إليه أحد وهناك الكثير من الحياة البحرية. في النهاية ، يتم تحديد الشيء عادة بواسطة الشخص الذي أعجبك بشكل أفضل حتى لا تشعر بالدوار الشديد. شيء واحد أوصي به هو أن تنفق بضعة دولارات إضافية للذهاب على متن قارب أصغر إلى حد ما حتى لا تضطر إلى رمي نفسك في الماء محاولاً عدم الوقوع على شخص ما.

ال أسعار لقضاء يوم من الغوص باستخدام الأنبوب ، بما في ذلك الغداء والقهوة الصباحية والزعانف والنظارات والتنقل بين 90 و 120 دولار أسترالي (بأسعار مايو 2011). أي شيء أدناه من شأنه أن ننظر مع عدسة مكبرة ظروف الرحلة.

وصلنا إلى الرصيف في حوالي الساعة 8 في الصباح وسرعان ما كنا داخل طوف كبيرة بعد تناول القهوة مع الكعك لذيذ.

حوالي 9 نترك لأول محطة بحرية اليوم.

كانت السرعة التي نسير بها بطيئة حقًا ويمكننا الاستمتاع بساعتين من أشعة الشمس الحاكمة الممتدة على سطح السفينة.

عند الوصول إلى منطقة الغوص ، تلقينا بعض التعليمات الأساسية لأولئك منا الذين ذهبوا مع أنبوب وشيء أكثر تعقيدًا لأولئك الذين اختاروا الغمر بزجاجة. ثم عرضوا علينا استئجار أ دعوى مكافحة قنديل البحر أعتقد أنه ينبغي أن تدرج في سعر الجولة. في البداية ، لم أفكر في ذلك ، لكنني رأيت أن كل شخص فعل ذلك وسمعت أن المرشدين قالوا إنه من المستحسن أن ينتهي الأمر. على الرغم من أننا لم نر قناديل البحر واحدة ، فمن الصحيح أن هؤلاء في هذه المنطقة من العالم لديهم سمعة سيئة للغاية لسمومهم القوية.

بعض الأسماك التي شوهدت من سطح السفينة

لقد أمضينا ساعة ونصف في المنطقة. كنا محظوظين لأننا قادرون على اللعب مع مجموعة صغيرة من السلاحف البحرية سمح لهم لعناق القشرة ورؤية سمكة ذهبية كافية. ومع ذلك ، لم نر أي شيء تقريبًا في جزيرة تيومان في ماليزيا - المرجان الذي رأيناه كان أكثر جمالًا وأقل تعرضًا للضرب من هنا.

بعد تناول الطعام - طعام بوفيه رائع - ذهبنا إلى مكان أقل تكراره بالسياحة حيث قمنا بالغوص الثاني من اليوم. رأينا هنا نسختين جعلتا أموالنا جديرة بالاهتمام. الأفضل كان سمك القرش نقاط البولكا البني الفاتح والبني الداكن ، جسم مسطح إلى حد ما وطول أقل من متر. فيما بعد ، بينما كنا نعود إلى الميناء ، قدم لنا أحد المرشدين صفًا وجهاً لوجه عن الأسماك التي رأيناها ولم يكن يعتقد أننا رأينا هذا لأنها غير شائعة في المنطقة. عندما رأينا أنه بدا غير ضار وهرب منا ، بدأنا في متابعته وتمكنا من الحفاظ على اتصال وثيق عن قرب لمدة نصف ساعة تقريبًا.

في النهاية تركته وحيدا وكرس نفسي لاستكشاف المرجان في المنطقة. تمديدات كبيرة من الألوان التي انتهت فجأة في منحدرات صغيرة يبلغ ارتفاعها بضعة أمتار.

وفقا لفتاة هولندية الذين اختاروا زجاجة الغطسيبدو أنهم لم يروا أكثر منا وأخذوا إلى مناطق ضحلة. شعر الناس بخيبة أمل كبيرة.

بالنسبة لأولئك الذين يلاحظون لأول مرة هذا النوع من الحيوانات والنباتات الموجودة تحت الماء ، أخبرهم أنهم سيُعجبون حقًا بما سوف يرونه. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين قاموا بالفعل بالغوص في مياه البحر الكاريبي ، أو بحر أندامان ، أو في ماليزيا أو أي منطقة أخرى من النمط ، أود أن أقول لهم أن يدفعوا أكثر وأن يبحثوا عن مناطق حصرية حقًا أو أشياء مختلفة مثل الغوص مع أسماك القرش ولقطات الأدرينالين الأخرى.

انها حقا وقف إلزامي لأولئك الذين يزورون أستراليا.

5.001

فيديو: الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا (أغسطس 2022).